دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-26

والد حلا شيحة يحسم الجدل و يكشف حقيقة ارتباط إبنته بالداعية معز مسعود

الرأي نيوز :

حرص الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة على حسم الجدل وكشف حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول ارتباط إبنته بالداعية معز مسعود .

فقال أحمد شيحة بإنه فوجئ بتداول هذا الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وأنه في الحقيقة لا يوجد ارتباط رسمي بين إبنته ومعز مسعود .

فقال : ” ليس هناك أي شيء بشكل رسمي حتى الآن ولم يطلب يدها مني” .

وأضاف والد حلا شيحة بأن معز مسعود هو صديق للأسرة وفي حال كان هو أو غيره عريسا لإبنته ومناسبا فإنه لن يتردد في الموافقة لإنها من حقها الزواج مرة أخرى خاصة وإنها ترعى أطفالها الأربعة بمفردها .

وطالب من الجمهور الكف عن الحديث والخوض فى حياة إبنته حلا دون التأكد من ما يتم تداوله خاصة وأنه يعلم أخلاقها جيدا فهى دائمة الاعتماد على ذاتها فى العديد من الصعوبات التى تواجهها .
عدد المشاهدات : ( 3464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .